أخبار

السلطات العمانية تمنح إعفاءات ضريبية للكازينوهات المتبقية

قبل يومين ، أعلنت السلطات العمانية أن الكازينوهات المتبقية الموجودة في أتلانتيك سيتي ستكون معفاة من الضرائب. بالإضافة إلى ذلك ، تم استخدام خطة إنقاذ خاصة للتعويض عن الخسائر والانتكاسات في المواقع.

علمت الهيئات التشريعية بما يسمى عملية الإنقاذ يوم الاثنين. تم الإعلان عن التفاصيل الواردة فيه في اليوم التالي من قبل المتحدث باسم مجلس الشيوخ ستيف سويني والسناتور جيمس ويلان.

وفقا للخطة ، تنتظر أيام أفضل الكازينوهات الثمانية في أتلانتيك سيتي. يمكنك حفظ الضرائب. تحقيقا لهذه الغاية ، يجب على جميع الممتلكات دفع 150 مليون دولار بدلا من الضرائب التي يتوقع أن تدفع في العامين المقبلين.

ثم سيتم تخفيض المبلغ إلى 120 مليون دولار ما لم تنخفض إيرادات الكازينو عن 2.2 مليار دولار في السنة.

ومع ذلك ، إذا بلغت الإيرادات 1.4 مليار دولار ، سيتم تخفيض الضرائب الجماعية إلى 75 مليون دولار سنويًا.

يستفيد موظفو كازينو أيضًا من تطبيق القانون حيث يستفيدون من مزايا الصحة والتقاعد.

يقال إن الخطة تعود بالنفع على الصالح العام للدولة من خلال المساعدة في تخفيض ديون أتلانتيك سيتي الهائلة. ومن المتوقع سداد سنوي من 25 إلى 30 مليون دولار.

في الواقع ، فإن التغييرات المقترحة مماثلة للطلبات المقدمة من مسؤولي تاج محل لسلطات أتلانتيك سيتي لمنح إعفاءات ضريبية للكازينو المهدوم ، ومنعها من الإغلاق ، ومنع 3000 شخص من فقدان وظائفهم. ،

بالطبع ، سألت وسائل الإعلام روبرت جريفين ، الرئيس التنفيذي لشركة منتجعات ترامب الترفيهية ، عما إذا كانت التغييرات ستساعد في إبقاء تاج محل مفتوحًا. ومع ذلك ، كان عاجزًا عن الكلام وقال إن الوقت سيحدد ما سيحدث للكازينو.

بالطبع ، حزمة الإنقاذ لديها العديد من المزايا. أولاً ، يتم تخفيض الرسوم السنوية المتوقعة من الكازينوهات بشكل كبير. ثانياً ، يمكن للسلطات المحلية تقديم تقديرات أكثر دقة للإيرادات. أخيرًا وليس آخرًا ، يتم تجنب المكالمات المتعلقة بضرائب الكازينو.

وقال ويلان ، الذي كان أيضًا رئيس بلدية أتلانتيك سيتي ، إن خطة الإنقاذ ستساعد في حل بعض أكثر المشكلات تعقيدًا التي واجهتها المدينة منذ شهور.

اقترح ستيف سويني الخطة قبل بضعة أشهر لتحسين الوضع. يشبه الاقتراح الاقتراح الذي قبله المحافظ قبل أيام قليلة.

وافق كريس كريستي على إجراء تحقيق لاقتراح بدائل لتجنب المزيد من السقوط.

أعلن المتحدث باسم كريستي أن الحاكم يدعم خطة سويني.