أخبار

يجري تجديد فندق وكازينو بورجاتا

أولئك الذين يعرفون وضع الكازينوهات في أتلانتيك سيتي يدركون جيدًا أن أربعة منهم تقدموا بطلب للإفلاس وأنه من المقرر إغلاق الخامس في أقل من أسبوعين.

على الرغم من الوضع المتشائم ، لا يبدو أن فندق وكازينو بورجاتا متأثر بالمشاكل ، وقد أعلن مديروه مؤخرًا أن العقار سيخضع لتجديد كلي وأن العملية تقدر بحوالي 13 مليون دولار.

سيتم استخدام المبلغ لتجديد طابق الكازينو ومنطقة العافية والبوفيه والأجنحة. استمرت أعمال التجديد لمدة يومين.

وقال توم بالانس ، رئيس بورجاتا ، إن التجديد مهم لجعل بورجاتا كازينو أكثر جاذبية على الساحل الشرقي.

وأضاف أن الأولوية القصوى للمديرين ستكون تزويد جميع العملاء بتجربة طعام استثنائية وأماكن إقامة فندقية فاخرة.

يبلغ عمر المبنى الذي يقع فيه الكازينو أحد عشر عامًا ، لكنه بالتأكيد لم يكن عملية التجديد الأكثر اكتمالا التي مر بها منذ سنوات.

تم إجراء تجديد رئيسي في عام 2012 وقدرت التكلفة بمبلغ 50 مليون دولار. الترقيات القادمة ليست بهذه الأهمية ، لكن نوايا مديري بورجاتا اعتبرت علامة إيجابية بالنظر إلى الوضع الصعب الحالي في سوق ألعاب نيو جيرسي.

تتم مديري بورجاتا مع خطة التجديد. تم إعادة تصميم البوفيه بالكامل. سيتم تحسين منطقة سبا مؤثر وكذلك مركز اللياقة البدنية. تتم إضافة المطاحن الجديدة والمدربين عبر بيضاوي الشكل والدراجات تدور. سيحتوي تاتش سبا على طاولات للتدليك وأضواء وملاءات وخزائن جديدة.

يتوفر 6 ملايين دولار لتجديد الأجنحة. تم تجديد حوالي 40 جناحًا ، بما في ذلك السكنان ، بالكامل. الأمر نفسه ينطبق على اللوبي والاستقبال – كما سيتم إعادة تصميمهما بالكامل.

الحفاظ على الأجواء الساحرة لل كازينو أمر حيوي لشعبية بورجاتا. لذلك يتم تجديده أيضًا. وفقًا للخطة الأصلية ، سيقوم المصممون بإعادة تصميم الكازينو وجعله أكثر إيطاليًا.

سيتضمن إعادة التصميم سجاد وتجهيزات جديدة. الستائر على السقف وزخرفة الجدار تمنح الغرفة مظهرًا أنيقًا. قدّر التجديد الكامل للكازينو بـ 4 ملايين دولار.

ليس مدراء بورجاتا ملتزمين فقط بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائهم ولاعبيهم ، بل ملتزمون أيضًا بضمان راحة موظفيهم. كما تضمنت تجديد المناطق الخلفية من المنزل في خطة التجديد الخاصة بهم.